أسئلة وأجوبة

هل لديك أسئلة؟ ستجد الجواب بالتأكيد هنا.

الطلب :

الدفع :

من الممكن بالفعل إلغاء الطلب، عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة :

في حالة لم تتم معالجة طلبك بعد من قبل قسم الخدمات اللوجستية لدينا،  سنشرع في إلغائه وفي ذلك الوقت سيتم إضافة المبلغ بالكامل إلى حسابك.

يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني لتتبع الطلبات تلقائيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل في عنوان الفواتير الذي تم إدخاله في حسابك. إذا لم تستلمها ، فربما تكون قد ارتكبت خطأ في إدخال معلوماتك. ندعوك للتحقق من ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وتصحيح أي أخطاء. سيحدث هذا التعديل فقط على الطلبات التالية.

قد تستفيد من عرض حالي لا يمكن دمجه مع رمز الترويج الخاص بك أو أن الرمز الخاص بك لا ينطبق على محتويات سلتك. ندعوك لقراءة شروط استخدام عرضك الترويجي بعناية.

يتم الدفع من خلال وسيلتين مختلفتين:

الدفع نقدا
الدفع ببطاقة الائتمان

تتم هذه العملية على موقعنا في إطار مقنن وآمن  باستخدام بروتوكول SSL. وفق المادة 30 من قانون 31-80. لا يتم تخزين معلومات الدفع.

للحصول على فاتورة ، قم بالتسجيل على موقعنا ثم انقر على  "حسابي" الذي يمكن الوصول إليه من الصفحة الرئيسية ، وأدخل تفاصيل التسجيل الخاصة بك وانقر على "طلباتي". ثم حدد الطلب الذي تريد الحصول على الفاتورة له. انقر على "تتبع الطلب" ثم  إثبات الشراء لتنزيل فاتورتك.

يوفر شركاؤنا المصرفيون  مستوى عالٍ جدًا من الأمان والضمان لمعاملات بطاقات الائتمان مما يتيح لك إجراء عمليات الشراء الخاصة بك على AlixAvien.ma براحة بال تامة. تتم جميع المدفوعات على موقعنا في إطار صارم من السرية والتشفير باستخدام بروتوكول SSL. وفق المادة 30 من قانون 31-80. لا يتم تخزين معلومات الدفع.

فوائد :

مع كل طلب، سوف تستفيد من العديد من المزايا:

  • دفع امن
  • تكاليف الشحن: يتم تقديم تكاليف الشحن بالترحيل لأي طلب أكبر من x00 درهم.
  • اختيار طريقة التسليم: عند تقديم طلبك ، يمكنك اختيار توصيله إلى منزلك في شبكة ترحيل طرد بشبكة XXX ، أو في متجر Alix Avien الخاص بك.

حساب العميل:

إنشاء حساب خاص بك ليس إلزاميًا لتقديم طلب. إذا كنت ترغب في إنشائه، انقر هنا [رابط التسجيل]. يجب عليك إكمال جميع الحقول المطلوبة من خلال الإشارة إلى تفاصيل الاتصال الخاصة بك وعنوانك ، والذي سيشكل عنوان إرسال الفواتير والذي سيتم استخدامه لجميع طلباتك المستقبلية.

يتم تمييز جميع الحقول الإلزامية بعلامة النجمة (*)، ولكن يمكنك بالطبع إكمال الحقول الأخرى لتسهيل معالجة طلبك وعمليات التبادل مع خدمة العملاء الخاصة بك. المعرف الفريد الخاص بك على موقعنا هو عنوان بريدك الإلكتروني. يتيح لك الوصول إلى حسابك وتتبع طلباتك.

نلفت انتباهك إلى أنه من الضروري التحقق من دقة المعلومات التي تم إدخالها في حساب العميل الخاص بك وخاصة عنوان بريدك الإلكتروني قبل التحقق من صحته. سيؤدي حدوث خطأ في إدخال عنوان البريد الإلكتروني بالضرورة إلى تعطيل طلبك بالإضافة إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني للمتابعة إلى صندوق البريد الخاص بك. الأمر متروك لك لاختيار كلمة المرور الخاصة بك والتي يجب أن تكون فريدة بالنسبة لك والتي ستسمح لك بالتعرف على نفسك.

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فما عليك سوى النقر فوق "حسابي → نسيت كلمة المرور" وإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. سيتم إرسال رابط إليك عبر البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

لتعديل أي من المعلومات الخاصة بك: عنوان البريد الإلكتروني ، أوكلمة المرور ، أوعنوان الفواتير ، أوما إلى ذلك ، ما عليك سوى تسجيل الدخول بحسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الحالي وكلمة المرور ، ثم تعديلها والتحقق من صحتها. بمجرد إجراء هذا التغيير ، يمكنك بعد ذلك استخدام عنوان البريد الإلكتروني الجديد و / أو كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك.

في قسم "طلباتك" ، يمكنك الرجوع إلى سجل جميع طلباتك الموضوعة على موقعنا ومتابعة حالتها. وبالتالي ، ستتمكن من معرفة ما إذا تم التحقق من صحتها أو إرسالها أو من المحتمل إلغاؤها.

إذا كنت ترغب في الحصول على عروضنا الحصرية وعروضنا التي ستضعك في مزاج جيد ، فما عليك سوى التسجيل في الصفحة الرئيسية لموقعنا.

التسليم والإرجاع:

سواء كنت تريد أن يتم توصيلك إلى منزلك أو إلى نقطة ترحيل أو إلى متجر Alix Avien ، فنحن نقدم لك مجموعة واسعة من طرق التسليم ، والتي ستجد فيها حتماً ما تبحث عنه ... بالإضافة إلى ذلك ، يتم التوصيل مجانًا لجميع الطلبات التي تزيد عن x00 درهم.

يمكنك اختيار تسليمها إلى متجر Alix Avien. عند تقديم طلبك ، ما عليك سوى اختيار التسليم في المتجر. 

لمعرفة حالة طلبك ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى قسم "طلباتك". يمكنك الرجوع إلى محفوظات جميع طلباتك ، ولكن يمكنك أيضًا معرفة حالة الطلب قيد التقدم.

عندما يتم شحن طلبك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لإعلامك بأن طلبك قد تم تسليمه إلى شركة النقل أو تم تسليمه في نقطة الاستلام.

في حالة حدوث خطأ في طلبك ، أو وجود عيب في المنتج ، ندعوك للاتصال بخدمة العملاء لإبلاغهم وطلب الإرجاع. سيتم تعويضك ، وفقًا لاختيارك ، مقابل طلبك بالكامل.

Recherchez votre produit

Nous utilisons des cookies ! pour exploiter le site Web et vous fournir les fonctionnalités que vous avez demandées. Avec votre permission, nous aimerions également utiliser des cookies, y compris des cookies tiers, pour collecter des analyses et des statistiques sur le site Web afin d’améliorer votre expérience.